تواصل معنا

عن تايجر غروب

تشتهر تايجر العقارية، شركة التطوير العقاري الإماراتية بسعيها المستمر نحو أهدافها ولا سيما تلك المتعلقة برؤيتها ورسالتها. منذ تأسيسها، سعت شركة تايجر للعقارات إلى ردف سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمباني والإنشاءات العمرانية التي تتماشى مع النهج التقدمي للدولة، والتي تهدف إلى إبقائها في النخبة في العالم على كافة الصعد وبجميع المقاييس. تمسكت مجموعة تايجر العقارية بهذه الرؤية واستطاعت إيصالها بحرفية وإتقان من خلال جميع مشاريعها السابقة التي قامت بتنفيذها وتسليمها ومن خلال مشاريعها الحالية التي ما تزال قيد العمل والإنشاء حتى الآن كذلك او حتى الخطط التي وضعتها لمشاريعها المستقبلية. 

تلتزم تايجر العقارية برؤيتها التي تركز على تشييد المباني والصروح المعمارية المميزة بمعايير عالية والحفاظ على هذه المعايير في جميع المشاريع والاعتناء بكافة التفاصيل فيما يخص بالمشاريع السكنية من أكبرها إلى أصغرها، فلا تفاوت في الأهمية بين أكبر عناصر المشروع وأساسياته وبين أصغر تفاصيل التصميم، فبالنسبة إلى الحرفية والجدية التي تلتزم بها شركة تايجر العقارية تأتي جميعها في الصف الأول للأولويات، ضامنة بذلك إيصال نفس الجودة العالية في كل مشروع تقدمه. عندما يتعلق الموضوع بالتصميم والابتكار فإن مجموعة تايجر العقارية سباقة إلى الاطلاع على أحدث الابتكارات العالمية والحلول التقنية والإبداعات الهندسية وكل ما يتعلق بالبناء والإنشاء حول العالم، لإدراجها ضمن مشاريعها وتسليم عملائها وحدات سكنية تتمتع بالجودة التي يتوقعونها من شركة بسمعة واسم تايجر للعقارات.

مزيداً على ذلك، فإن ما يميز مشاريع تايجر العقارية ليس التميز والإبداع الإنشائي وحسب، بل إن ميزة أخرى تضعها مجموعة تايجر العقارية في رأس قائمة أولوياتها، يقدرها عملاؤها ويقدر التزام الشركة بها وهي الالتزام المخلص بتنفيذ المشاريع وتسليمها وفق المواصفات المتفق عليها ضمن العقود وخلال الإطار الزمني المنصوص عليه أيضاً من دو تأخير، لتبقى محافظة على حضور في السوق العقارية وسمعة لدى العملاء لا لبس فيها. يحتاج كل مشروع عقاري ناجح إلى عدد من العناصر التي عند توفرها تهيئ له النجاح الأكيد، وتصب كل هذه العناصر في مقدار الراحة والرفاهية التي يوفرها المشروع لسكانه في جميع تفاصيل حياتهم داخل وخارج المنزل، ومن هذا المنطلق فإن تايجر للعقارات تخصص فرقاً خلاقة ومبدعة لوضع أفضل المخططات السكنية وتصميم أكثر التصاميم ابتكاراً للمساحات الداخلية والخارجية لمبانيها. فتكون التصميمات الداخلية للمباني والوحدات السكنية المقدمة من قبل مجموعة تايجر العقارية صورة للأناقة والبساطة التي تلائم الأذواق المتنوعة، مراعية أن تختار ألواناً جذابة ومفرحة تبعث على الشعور بدفء المنزل وتتلاءم مع الكثير من الألوان الأخرى بحيث يتمكن كل ساكن من إضفاء شخصيته المميزة على منزله الجديد مستفيداً من التصميم الأساسي كخلفية حيادية تضفي قيمة على المكان من دون أن تأخذ منه. أما التصاميم الخارجية فيمكنها أن تصوغ تعريفاً جديداً للرفاهية بالمظهر الخارجي المهيب الذي ينبئ بروعة استثنائية على الصعيد الداخلي. 

مزيداً على ذلك فإن الخدمات والمرافق الترفيهية التي تتوفر ضمن مشاريع تايجر العقارية تضيف إليها قيمة وتساهم في جعل حياة السكان أكثر راحة ومتعة، وتوفر في تقديم بيئة مثالية للسكن الخالي من القلق. من المرافق الخدمية التي يمكن أن تجدها في مشاريع تايجر للعقارات صالات للياقة البدنية مجهزة بتجهيزات حديثة وأحواض سباحة ومناطق مخصصة للعب الأطفال. تعنى مجموعة تايجر العقارية أيضاً باختيار مواقع مرغوبة ومخدمة بشبكة طرق تجعل الوصول إليها يسيراً وسهلاً بحيث يشعر سكان الموقع أنهم قريبون من كل المناطق الأخرى التي قد يرغبون بزيارتها ومن كل ما قد يحتاجون إليه، سواء كان مدارس وحضانات للأطفال أم عيادات طبية ومشافي أو أسواق تجارية ووجهات ترفيهية أو أياً كان نوع الاحتياجات التي تتطلبها حياة كل فرد من عملاء تايجر للعقارات.

تقدم تايجر للعقارات كذلك مشاريع سياحية من فنادق مخصصة لتوفير شقق فندقية وإقامة في غاية الروعة للسياح والأفراد الراغبين بالحصول على إجازة من الحياة العملية والاسترخاء في ضيافة فندق يضع للرفاهية عنواناً جديداً، بما يوفره من إقامة مريحة وأجواء رائعة وخيارات ترفيهية مصممة خصيصاً لجعل الأوقات التي يقضيها زوار الفندق أوقاتاً لا تنسى. تهيئ طبيعة دبي الغنية والمنوعة خلفية مثالية للمباني المميزة التي تقوم تايجر العقارية بإنشائها، فتصبح كل نافذة في كل مبنى لوحة فنية طبيعية مميزة لا تشابه غيرها وتتفرد بسحرها الخاص الذي يتنوع ويتبدل بتبدل الأوقات والفصول. كما أن هذا يجعل الجلوس على الشرفة الخاصة بمنزلك أشبه برحلة إلى الخارج وفرصة للتمتع بمناظر ساحرة وأوقات ممتعة من الراحة والاسترخاء. 

اقرأ المزيد
1% تم إنجاز
363,000 / AED
1, 2, 3