تواصل معنا

عن دبي القابضة

دبي القابضة شركة تطوير عقاري ومن الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والتي سعت منذ بدايتها إلى المساهمة في رحلة بناء وتطوير مدينة دبي كواحدة من المدة الأكثر تقدماً ونمواً في العالم. إن التغيير الذي شاركت فيه مجموعة دبي القابضة في المدينة جعلها واحدة من الركائز الأساسية للمدينة، وأعطتها مصداقية لا يمكن اكتسابها إلا من خلال العمل الجاد والالتزام بالمهمة التي تحرص شركة دبي القابضة على تحقيقها. كان لشركة دبي القابضة منذ بدايتها دوراً رئيسياً في تطوير اقتصاد دبي الذي شمل عدة قطاعات صناعية وتجارية كالضيافة والإعلام والتصميم والتكنولوجيا والسياحة والتعليم والتجزئة واللياقة البدنية وغير ذلك.

ساهمت دبي القابضة على صعيد السياحة بعدد من المنجزات التي ربطت بشكل وثيق ما بين الترفيه والأفكار الإبداعية واسم دبي مثل القرية العالمية والتي تعتبر من أقدم المعالم السياحية في دبي وحديقة الألعاب المائية أو "وايلد وادي" الأول من نوعه في المنطقة والذي أصبح معياراً لما بعده من متنزهات مماثلة. وساهمت دبي القابضة في مجال الضيافة بعدد من الفنادق الفاخرة التي تتلاءم مع خط السياحة الفاخرة الذي تشتهر به الإمارة. وقد كان دورها كبيراً وحاضراً في كل من المجالات الصناعية الأخرى التي ساهمت بتطويرها. تمثلت المساهمة التي قدمتها دبي القابضة للعقارات في تشكيل مدينة دبي كما نعرفها اليوم، مدينة متجددة مواكبة للتطور وكل ما هو جديد على كافة الأصعدة والمجالات وسباقة إلى استقدام أحدث الابتكارات العالمية لوضعها بين أيدي سكان الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى ذلك حرصها على أن تتحلى كوادرها بالموهبة والفكر الإبداعي الذي يبحث عن التجديد الدائم ويحرص على الالتزام بأخلاقيات العمل، الأمر الذي ولد الثقة التي وعدت شركة دبي القابضة بها عملاءها منذ بدء تأسيسها قبل حوالي عقدين من الزمن لتشكل منشآت دبي القابضة علامة فارقة في مجال التطوير العقاري في جميع فروعها التي تتواجد في عشر بلدان حول أنحاء العالم. 

حرصت مجموعة دبي القابضة على توظيف استثماراتها المتفردة في مجالات مختلفة من المجال العقاري لمجال التعليم والضيافة والسياحة والإعلام والاقتصاد والعلوم وغيرها من المجالات التي تسهم بشكل كبير برسم الوجه الجديد لمدينة دبي الحديثة وفقاً لأعلى المعايير العالمية بما يتناسب مع مدينة تصنف ضمن المدن الأسرع نمواً والأكثر زيارة في العالم، فجاءت مشاريع دبي القابضة للعقارات لتكون منسجمة مع النظرة المستقبلية التي وضعتها حكومة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة فكانت دبي القابضة من أكثر الشركات إيماناً والتزاماً بهذه السياسة من خلال تقديمها للعديد من المنشآت العقارية التي تمتاز بالتفرد والإتقان بتصميمات مميزة من الداخل والخارج سواء منها الأبنية السكنية أو المطاعم أو المقاهي أو الوجهات السياحية المتنوعة التي كانت جزءاً من الاستثمارات التي قدمتها مجموعة دبي القابضة بهدف وضع مدينة دبي في مستوى متقدمٍ عالمياً في مجال الهندسة المعمارية التي تجمع بين التصميمات المعاصرة عموماً واللمسات الخاصة التي ميزت كل استثمار قدمته دبي القابضة للعقارات على حدى.

اتخذت المشاريع التي قامت شركة دبي القابضة بتنفيذها مواقع مميزة مختارة على أساس معرفة بواقع المجتمع ومتطلبات الحياة اليومية في مدينة دائمة التطور والنمو مثل مدينة دبي، حيث أن الموقع يمثل أحد الأعمدة الأساسية في اتخاذ قرار عقار جديد سواء كان الهدف منه السكن أم الاستثمار. يختار مشتري المنازل عقارهم الجديد بحيث يقربهم من الأنشطة التي يحتاجونها في نظام حياتهم اليومي، ويمنحهم نمطاً معيشياً يرقى لمستوى تطلعاتهم إلى العيش الراقي الفاخر. حرصت شركة دبي القابضة على تقديم عقاراتها ضمن مشاريع مدروسة بعناية تقدم مستويات عالية من الرفاهية التي تتناسب مع أسلوب العيش في العصر الحديث في بما تقدمه من أحواض سباحة ومراكز صحية ومطاعم ومقاه وأسواق وكل ما يحتاجه العيش المعاصر ضمن مدينة تضج بالحياة وتحتفي بالحداثة بكافة أشكالها ليكون لشركة دبي القابضة للعقارات الدور الأكبر بأن تسمو بالعمارة الحديثة في مدينة دبي لأعلى المستويات وتكون مثالاً للمصداقية والكفاءة والابتكار.

قامت دبي القابضة للعقارات بتنفيذ الكثير من المشاريع التي أصبحت ظاهرة معمارية في مدينة دبي التي تعرف بأنها بحد ذاتها ظاهرة معمارية استثنائية، وقدمت للباحثين عن منازل للسكن فرصة فريدة للعيش في مجمعات سكنية آمنة مجهزة بكامل الخدمات التي تحتاجها العائلات والأفراد. قدمت مشاريع مجموعة دبي القابضة مشاريعها على أساس التنوع الذي يحقق تلبية أكبر شريحة من المشترين على اختلاف حاجاتهم وأذواقهم وتطلعاتهم. فتجد في مشاريعها شقق سكنية بمساحات متنوعة موفرة إطلالات مختلفة باختلاف المنطقة التي يتواجد فيها المشروع والوحدة السكنية. كما اهتمت شركة دبي القابضة بالتفكير بالعائلات وسعت إلى تزويدها بمشاريع تكون الخيار الأول والمفضل للعائلات بفضل ما تتمتع به من خدمات تجعل من حياة الأسر بكافة أفرادها بمختلف الأعمار والاهتمامات حياة غنية بالمرح والمتعة.

من الخدمات التي تحرص مجموعة دبي القابضة على توفيرها في مشاريعها هي الحدائق والمتنزهات والمسارات المخصصة للمشي أو ركوب الدراجات والنوادي الرياضية وأحواض السباحة، إضاة إلى المناطق المخصصة للعب الأطفال ومراكز العناية النهارية بالأطفال وغير ذلك. تؤثر المساحة الداخلية للمنزل كثيراً في مزاج سكانه وحيويتهم وأدائهم، ومن المعروف أن التصميم الناجح والجميل للمنزل ينعكس سعادة على حياة الأشخاص المقيمين فيه، وهذا ما حرصت شركة دبي القابضة على تحقيقه في كل وحدة سكنية من كل مشروع قامت بتنفيذه، فأنشأت مساحات داخلية مريحة هادئة تعكس الروح العصرية والعملية لمدينة دبي. 

اقرأ المزيد
طرح حديثاً
1,168,000 / AED
1, 2, 3, 4
6% تم إنجاز
1,200,000 / AED
1, 2, 3, 4
طرح حديثاً
1,168,000 / AED
1, 2, 3, 4