تواصل معنا

عن ماجد الفطيم

ماجد الفطيم واحدة من أهم المجموعات التجارية في الإمارات العربية المتحدة خاصة والمنطقة عامة التي ومنذ تأسيسها قبل ما يزيد عن عقدين من الزمن سعت إلى إدخال السعادة للحظات الناس ومشاركتهم في خوض تجارب فريدة تصنع أجمل الذكريات، بإنشاء علامات تجارية ووجهات تزخر بالإبداع والابتكار. تأسست الشركة منذ العام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين، لتصبح خلال وقت قصير في طليعة الريادة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية إضافة إلى إنشاء أحياء متكاملة، ولم يقتصر دورها في كل هذا على الصعيد المحلي وحسب، بل إنها حققت إنجازات مماثلة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا كذلك. ارتكزت كافة أعمال مجموعة ماجد الفطيم على مر سنوات نشاطها على رؤية ماجد الفطيم مؤسس الشركة ونظرته المستقبلية المستمدة من إرثه وثقافته التي تتفهم أن السعادة تكبر من خلال التواصل بين الأصدقاء والعائلات وإثراء العلاقات بين أفراد المجتمع ولهذا فقد سعت المجموعة إلى إنشاء مساحات استثنائية تحتضن هذه اللقاءات وتجعل منها تجربة فريدة وطورت عدداً من المشاريع المميزة مثل مشروع تلال الغاف دبي السكني الرائد، الذي يمتاز بعرض وحدات سكنية متنوعة تضع عنواناً جديداً للفخامة لا سيما فلل تلال الغاف الأنيقة والعصرية.

منذ بداية مشروعه حلم السيد ماجد الفطيم مؤسس الشركة بخلق مفهوم جديد للتسوق والترفيه، يدور حول صنع لحظات من السعادة في يوميات كل شخص من الناس الذين يزورون منشآت ماجد الفطيم الحديثة والمبتكرة لقضاء وقت ممتع مليء بالمرح والمتعة والتسوق والتجارب الترفيهية وتستفيد من خبرة عمالها وموظفيها في خدمة الزبائن وتلبية استفساراتهم وطلباتهم. تمتلك شركة ماجد الفطيم الآن بعد ما يزيد عقدين من العمل في قطاعات إنتاجية متعددة، العديد من مراكز للتسوق والفنادق إضافة إلى مشاريع المدن المتكاملة التي تم إنجاز بعضها والبعض الآخر ما يزال قيد الإنشاء. يعلم عملاء الشركة الذي يقيمون في الوحدات السكنية في مشاريعها السكنية المتكاملة الجاهزة، الجودة ونوعية الحياة التي يمكن الحصول عليها مع مشاريع ماجد الفطيم، وبهذا يأتي مشروع تلال الغاف أحدث مشاريع ماجد الفطيم إضافة منتظرة إلى محفظة الشركة الغنية بالإنجازات.

من أهم مشاريع ماجد الفطيم في مجال وجهات التسوق، مول الإمارات ومركز سيتي سنتر، إضافة إلى الامتياز الحصري لاسم كارفور في الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. من الركائز الأساسية التي تستند إليها مجموعة ماجد الفطيم هي كونها مؤسسة تعلي من شأن القيم المستلهمة من الثقافة المجتمعية التي تنتمي إليها هذه المؤسسة، وتسعى إلى ترسيخها سواء بإرساء مبادئها في كافة أقسام وفروع شركات ماجد الفطيم وطاقم عملها المتنوع التي تعمل دوماً كعائلة تحت سقف واحد، أو من خلال ابتكار وجهات حيوية تزخر بالطاقة الإيجابية وتقديمها لعملاء الشركة لتساهم في صنع تجارب مؤثرة ولحظات من السعادة والترفيه، تكون مشاريع ومنشآت ماجد الفطيم مثل مشروع تلال الغاف حاضناً رئيسياً لها. عملت شركة ماجد الفطيم على تطوير وجهات سكنية متكاملة توفر لسكانها كل ما يحتاجونه ضمن مكان واحد يهيئ كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بحيث يقلل من حاجتهم إلى التوجه لمكان آخر بالحد الأقصى ويمنحهم وقتاً أطول يقضونه بالاستمتاع بأوقات فراغهم واللحظات المميزة مع عائلاتهم بدل من قضائه في السيارة بغرض الوصول إلى أماكن توفر لهم المتعة والترفيه. أحدث هذه الوجهات السكنية المتكاملة هو مشروع تلال الغاف الذي يعدّ تجسيداً حقيقياً لفكرة شركة ماجد الفطيم عن الحياة المترفة.

يعدّ مشروع تلال الغاف من أبرز المجمعات متعددة الأغراض في دبي مقدماً نمط الحياة الفاخر حول بحيرة الغاف الترفيهية المزودة بشواطئ رملية ساحرة. تم استخدام أرفع مستويات التخطيط والتصميم والهندسة المعمارية في بناء فلل تلال الغاف دبي لكي تكون التجسيد الحقيقي لمنزل الأحلام الذي يطمح الجميع بامتلاكه. كما أن تلال الغاف دبي يوفر مجموعة أحياء تقدم وحدات سكنية متنوعة من الفيلات والمنازل والشقق الفخمة التي يمكن التنقل بينها سيراً على الأقدام وتتصل بمساحات طبيعية مفتوحة ليمنح سكانه فرصة للتواصل مع الطبيعة وممارسة رياضة المشي بأفضل الطرق. تهدف مجموعة ماجد الفطيم ولا سيما في فلل تلال الغاف إلى الوصول إلى أقصى حدود الخيال والابتكار والابداع، ليأتي تصميم المشروع تطبيقاً واقعياً لهذا الإبداع، والغاية هي تقديم فرصة لمشتري المنازل الطموحين لامتلاك عقار يلاقي تطلعاتهم واحتياجات عائلاتهم ضمن جو من الألفة والرفاهية مجتمعة ضمن مشروع تلال الغاف المجمع السكني المتكامل.

فلل تلال الغاف دبي منازل أنيقة مميزة التصاميم ومتنوعة المساحات، صممت لكي تناسب العائلة العصرية في مدينة دبي وتقدم لها مستوى من الرفاهية إضافة إلى الراحة والخصوصية صمن مجمع سكني مسور ومتكامل. لا يقدم مشروع فلل تلال الغاف دبي الخيارات الترفيهية كأي مشروع آخر بل إنه يتجاوز كل ما هو تقليدي نحو تجربة استثنائية وفريدة من نوعها ويتجلى ذلك بتصميم بحيرة لاغون الغاف الترفيهية ذات الشواطئ الرملية الخلابة، التي تتيح لسكان المشروع قضاء أوقات مميزة من المرح والاسترخاء. ولأن الموقع يتخذ أهمية كبيرة بالنسبة لمشتري المنازل في اختيار العقار الذي يريدون شراءه فقد حرصت الشركة على اختيار موقع مشروع تلال الغاف بحيث يتناسب مع أهمية هذا العنصر الذي يشغل بال المشترين أثناء بحثهم.

موقع مشروع تلال الغاف في وسط مدينة دبي يجعل سكانه على تواصل مع كل الأماكن التي يحتاجون لزيارتها، ولا سيما الترفيهية منها والتي تعنى بإبقاء سكان المشروع على تواصل مع الطبيعة. إضافة إلى أن مشروع تلال الغاف يضمّ كل ما تحتاجه العائلة والمجتمع من خدمات ووسائل ترفيهية كالمنتزهات والملاعب والأماكن المخصصة للنزهات وممرات المشي وركوب الدراجة ما يعني أن كل ما يحتاجه قاطنو مشروع تلال الغاف في متناول أيديهم وعلى بعد بضع خطوات من عتبات منازلهم. يمكن الوصول إلى موقع تلال الغاف بسهولة من مطار دبي الدولي خلال وقت لا يتجاوز الثلاثين دقيقة، وكذلك مطار آل مكتوم الدولي في غضون خمس وعشرين دقيقة. كما أن موقع تلال الغاف قريب بما يكفي من وجهات ترفيهية هامة مثل مول الإمارات ووسط مدينة دبي، أما إكسبو 2020 فإنه يقع على بعد نحو عشرين دقيقة من موقع تلال الغاف. يمتد مشروع تلال الغاف على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع بما في ذلك من مساحات مفتوحة ومحال تجارية وخيارات ترفيهية وثقافية يمكنها أن تمنح سكان المشروع تجربة رائعة متكاملة، كما أن موقع تلال الغاف المثالي يشكل عامل جذب إضافي يضاف إلى المزايا الكثيرة التي يتمتع بها.

اقرأ المزيد
طرح حديثاً
1,259,000 / AED
3, 4