تواصل معنا

عن نخيل العقارية

نخيل العقارية هي شركة تطوير عقارية رائدة في دبي. أثبتت نخيل وجوداً فعالاً وحاضراً في مختلف القطاعات كالضيافة والتجزئة والإسكان والترفيه من خلال تنفيذ وتطوير العديد من المشاريع البارزة التي أضافت إلى الهوية الخاصة لمدينة دبي. تسعى شركة نخيل العقارية بشكل مستمر لمجاراة الاتجاه العالمي الحديث في المجال العقاري وتعد إحدى الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال، إذ سعت شركة النخيل منذ تأسيسها لتكون العنصر الأساسي في إعادة رسم وتطوير الخريطة العقارية لمدينة دبي الحديثة بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية التي رسمتها حكومة دبي والتي تسعى لجعل دبي على قمة هرم المدن السياحية عالمياً، فكانت النخيل للعقارات السباقة في اتخاذ خطوات حقيقية لتحقيق هذا الهدف من خلال تلبية حاجة المجتمع المتنوع والمتنامي الذي يشهد تزايداً مستمراً في عدد السكان وما يترتب عليه من متطلبات خدمية من منازل سكنية ومطاعم وأسواق وفنادق ووجهات سياحية فكانت مشاريع شركة النخيل التي غطت مساحات واسعة في مناطق حيوية من مدينة دبي والتي شملت منشآت سكنية وترفيهية مثل "نخلة جميرا" و"جزر جميرا" و"جزيرة العالم" و"جميرا بارك" و"قرية جميرا" و"الفرجان" و"الحدائق" و"حدائق ديسكفري" و"قرية جبل علي" و"مدينة التنين" و"المدينة العالمية، انترناشيونال سيتي" و"جزر ديرة"، كل ذلك وغيره قامت بإنجازه شركة نخيل للعقارات على مدى سنوات عملها في قطاع التطوير العقاري. 

بالإضافة إلى التطوير في مجال العقارات فقد قامت ذراع البيع بالتجزئة في نخيل العقارية، والمعروفة باسم نخيل مول، ببناء مولات ضخمة ومراكز تسوق مجتمعية تجتذب أعداداً كبيرة من الناس في مدينة دبي. إضافة إلى الوجهات الترفيهية التي أنشأتها مثل: "ابن بطوطة مول" و "دراغون مارت" و"جولدن مايل غاليريا" و"ذي بوينت" و"كلوب فيستا ماري" في "نخلة جميرا"، بالإضافة إلى لعديد من الأسواق الحديثة التي أنشأتها نخيل العقارية دبي مؤخراً "كنخيل مول" في "نخلة جميرا" و"السوق الليلي" في "جزر ديرة" و"سوق ورسان" في "قرية ورسان"، كما سعت شركة النخيل للعمل مع علامات تجارية عالمية تعكس صورة جديدة للضيافة لتقدم مع شركائها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية مثل: "ريو" للفنادق والمنتجعات الإسبانية و"سنتارا" للفنادق و"هيلتون دبل تري" وغير ذلك الكثير من المشاريع التي جعلت نخيل للعقارات من أهم الشركات العقارية عالمياً.

نجحت مشاريع نخيل العقارية دبي بأن تلفت الأنظار لها من خلال التزامها بالإبداع والتطوير الذي اعتبرته شركة النخيل هدفاً ووسيلة لها لتصنع لنفسها اسماً ومكانةً مرموقة بين الشركات المنافسة فكان أن التزمت بمعايير الثقة والجدارة التي كونت عملاء أوفياء ومخلصين لشركة نخيل العقارية التي كانت ولا تزال تسعى لخلق مفهوم جديد للسكن ومستوى جديد للرفاهية والفخامة يليق بالذوق الرفيع ويرقى لمستوى التطلعات. 

من خلال سنوات من الخبرة في بناء منازل مصممة لتناسب طبيعة الحياة الحديثة عموماً وحياة سكان مدينة دبي على وجه الخصوص، فإن النخيل للعقارات في دبي هي إحدى الشركات الأكثر ثقة في الشرق الأوسط، وتعتبر عقارات نخيل العقارية من العقارات الأكثر طلباً في دبي والتي يتسابق المشترون على شرائها لثقتهم باسم نخيل العقارية دبي. تتمتع دبي بمناظر طبيعية غنية ومتنوعة بحسب كل منطقة فمن روعة البحر والشواطئ الساحلية إلى هيبة الرمال وهدوء الصحراء يمكن إيجاد العديد من المناظر التي تشكل إطلالات مدهشة لكل منزل ووحدة سكنية بحسب المنطقة التي يقع فيها. توفر نخيل العقارية عدداً من المشاريع في مواقع متنوعة للتتيح المجال للمشترين لأن يختاروا المنزل الذي يناسبهم من نخيل في الموقع الذي يتوافق مع طبيعة حياتهم ومتطلباتها جنباً إلى جنب مع متطلبات عائلاتهم وعدد أفرادها. فيمكن أن تجد لدى نخيل الوحدات السكنية المناسبة للعائلات الصغيرة كما الكبيرة، إضافة إلى توفر أنماط مختلفة للمشاريع والوحدات السكنية لتتنوع ما بين الشقق والفيلات والتاونهاوس وغير ذلك. 

يجد عشاق الهندسة المعمارية المعاصرة أو التقليدية والتصاميم المبتكرة هدفهم لدى النخيل للعقارات لا سيما عندما نتحدث عن مجموعة الفيلات المقدمة من نخيل العقارية دبي في مجمعات سكنية فريدة مخصصة لنمط حياة استثنائي فاخر. تحقق مشاريع النخيل العقارية معايير تميز تعيد تعريف مفهوم الحياة الأنيقة، ويزيد من غني ميزاتها المواقع الفريدة التي تختارها نخيل للعقارات لمشاريعها والتي تزودها بجميع وسائل الراحة التي تتطلبها الحياة العصرية. بما في ذلك من أسواق تجارية ومنافذ للبيع بالتجزئة ومتنزهات وحدائق وصالات رياضية وغير ذلك من وسائل الراحة والترفيه. عقارات شركة نخيل العقارية دبي عموماً مثال على نمط الحياة الحيوي العصري في دبي الذي يمنحك كل الراحة والرخاء اللذان يمكن أن تحصل عليهما في حياة المدينة، من دون الحاجة إلى الانغماس بنمطها الصاخب والسريع. سوف تشعر بجودة الحياة السعيدة والصحية والمريحة مع هالة من الفخامة في العيش ضمن مجمعات راقية ومتكاملة من نخيل للعقارات.

يعزز التخطيط والتصميم الداخلي والخارجي لعقارات نخيل العقارية مفهوم الحياة الفخمة المترفة بأرقى صوره، مع مساحات مشرقة مضاءة بشكل مدروس بحيث يغطي الضوء الطبيعي كل ركن وزاوية من أرجاء المنزل ليغمر الفضاء الداخلي بأكمله بضوء الشمس متدفقاً من النوافذ الزجاجية الكبيرة. المساحات الفسيحة والمخطط الداخلي الانسيابي المصمم على أن يمنح العائلة متسعاً مناسباً لممارسة نشاطاتهم اليومية داخل المنزل بشكل سلس ومريح. ولا شيء يضاهي التمتع بالخصوصية خلال قضاء أوقات عائلية في الهواء الطلق، وهذا ما تحرص عقارات نخيل للعقارات على توفيره. إضافة إلى كونها مكاناً آمناً للأطفال لقضاء وقتهم بعيداً عن شاشات التلفاز واللقاء مع أصدقائهم للعب وتفريغ الطاقة.

تتضمن مشاريع نخيل للعقارات مجموعة من العقارات السكنية في مواقع هامة وبارزة في دبي، تحرص دائماً على أن تقدم مشاريعها بحيث تلبي متطلبات الحياة الفاخرة بكافة المعايير التي ترقى إلى تطلعات عملاء نخيل. إضافة إلى أن العقارات التي تقدمها شركة نخيل تمثل فرصاً استثمارية مميزة بالنسبة للمستثمرين الراغبين بامتلاك عقار في إحدى أسرع المدن نمواً في العالم. تسعى شركة نخيل للعقارات دوماً على تطوير منازلها لتوفير أحدث الابتكارات وتنفيذ أفكار ملهمة تخرج عن النمطي لتحقق أفضل استفادة مما هو موجود مضيفة قيمة استثنائية إلى عقاراتها ومؤكدة حصول عملائها على منزل أحلامهم وليس مجرد مسكن وحسب.

اقرأ المزيد
طرح حديثاً
2,398,000 / AED
4, 5, غرفة الخادمة